This Blog is also available as an RSS Feed

General

مهرجان موازين

يفتح جيل موازين التسجيلات أمام مجموعات الشباب الموسيقيين. ويمكن للمغاربة سواء كانوا المقيمين بالمغرب أو خارجه، والأجانب المقيمين في المغرب، في سن يتراوح بين 15 و30 سنة، بأن يرسلوا ملفات ترشيحهم٠

وتعتمد المسابقة هذه السنة مقاربة جديدة تتمثل في السير للقاء المواهب الشابة. وستجوب «قافلة جيل موازين» أهم أقاليم المملكة لتمكين الموسيقيين من المشاركة في مكان إقامتهم. إذ سيمر فريق تحكيم، مكون من شخصيات في عالم الموسيقى، بمختلف مناطق المغرب خلال شهر لاختيار 30 مرشح للمشاركة في نصف النهائيات التي ستتم ويتعرضون أداءهم في الرباط أيام 9 ، 10 و11 مايو 2008. وهكذا وخلال ثلاثة أيام ستقدم مجمعات من طنجة، فاس، مكناس، أكادير، العيون، والدار البيضاء... إلخ، عروضها في الرباط على منصة نزهة حسان، الذي تستقبل 10.000 متفرج. وسوف يتبارى المؤهلون العشر للنهائيات من 17 الى 21 مايو 2008، خلال الدورة السابعة لمهرجان موازين نإيقاعات العالم، والتي ستنظم ما بين 16 و24 مايو 2008.

سيقدم «جيل موازين« في دورته الثالثة، ثلاث جوائز تغطي التوجهات الموسيقية التالية:

ـ الراب والهيب هوب

ـ الروك

ـ الدمج الموسيقى الشعبية الجديدة.

وسيكافئ الفائزون بإنتاج ألبوم وأغنية مصورة كليب فيديو من إنتاج الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، ويوزعان على القنوات التلفزية الوطنية كما سيشارك الفائزون في الدورة 2009 لمهرجان موازين إيقاعات العالم.





Combine Flights?