This Blog is also available as an RSS Feed

General

تطوير منتجع ميناء : ويندوم ليكسوس

بلد المغرب المثير يزخر بتجربة ثقافية متنوعة إلى جانب مناخ متوسطي في الشمال وشريط من الموارد الطبيعية بما فيها الشواطئ الرملية الممتدة على الشريطين الأطلسي والمتوسطي.

فمنتجع مرفأ ليكسوس تم ازدهاره على الساحل الأطلسي الشمالي حوالي 80 كلم جنوب طنجة وهو قريب من مدينة العرائش وهو يدخل ضمن مخطط 2010 الذي يصبو لتطوير أكثر من ستة من المنتجعات الترفيهية لضمان تواصل النشاط السياحي خلال الفصول الأربعة. وقد بدأ المشروع سنة 2001 من قبل الملك محمد السادس الذي يهدف إلى خلق فرص عمل وزيادة الإيرادات السياحية.

فندق الخمس نجوم في مرفأليكسوس سيتم تجهيزه من قبل شركة الفنادق الدولية Corinthia مع الحفاظ على وسم ويندوم

فموقع المنتجع الذي يمتد على نحو 470 هكتار مثالي بحيث يطل على المحيط الأطلسي، كما يوجد للكولف بـ 17 حفرة خلف الفندق وبهذا فطرف الفندق منها ما يطل على الواجهة الأطلسية، ومنها ما يطل على حلبة الكولف. وسيكون الشكل الهندسي للفندق على الطريقة العصرية مع تأثيرات مغربية وأسيوية وتحتوي على مطعمين والعديد من المقاهي والمرافق الترفيهية والتي صممت بشكل استراتيجي. كما يحتوي الفندق على قاعة مؤتمرات، مساحات ترفيهية للأطفال، مسبح كما يحتوي على غرف علاجية استحمامية فردية.

زوار الفندق سوف يكون لهم الحق في ولوج حلبة الكولف وكذا للمسابح البحرية الأمنية. كما يسمح للزوار فرصة لاكتشاف الطبيعة والاستمتاع بركوب الخيل والعديد من الرياضات المائية، وكذا جولات منظمة في المناطق السياحية المجاورة للمنتجع، بما في ذلك موقع لكسوس الأثري ومدنية العرائش، كما تعتبر بحيرة Loukous السهلة الملوحة قبلة لطيور Fmamingos فضلا عن العديد من أنواع الطيور الغربية الأخرى على مدار السنة، أشغال البناء في منتجع لكسوس من المنتظر أن تبدأ في أبريل 2008 على أن تفتح أبواب الفندق في يونيو 2010.

ويمكن لزوار المغرب التطلع لزيارة هذا المنتجع الرفيع المستوى في المستقبل القريب.





Combine Flights?