This Blog is also available as an RSS Feed

General

عطلة في مارينا سمير الخلابة

تقع مارينا سمير على سواحل البحر الأبيض المتوسط، وتعتبر من أبرز المناطق السياحية بالمغرب. بالإضافة إلى المناظر الساحلية الخلابة التي تتوفر عليها مارينا سمير، فهي تضم أيضا العديد من الخلجان الصغيرة والتلال الخضراء.

تقع مارينا سمير الشاطئية بمنصف الطريق بين مدينتي تطوان وسبتة، وتبعد بحوالي 30 كلم عن مطار طنجة. تمر الطريق إلى مارينا سمير عبر مناظر خلابة قبل الوصول إلى شواطئها الجميلة ذات الرمال البيضاء وساحلها الأزرق السماوي.

أسست المارينا سنة 1991 من طرق فريق إسباني على نفس منوال كوسطاديل سول الشهير الشهيرة التي تقع على بعد 40 كلم عبر البحر من مارينا سمير.

تعتبر مارينا سمير وجهة للعديد من يخوت التي تأتي من مناطق بعيدة وقريبة. تتوفر المارينا على تجهيزات لتوفير خدمات عديدة للسفن الزائرة، بما فيها تسهيلات الرسو مع المياه والكهرباء، إعادة التأجيج و200 طن رافعة لتسهيل إصلاح وصيانة السفن.

تعتبر مارينا سمير بمثابة النواة التي تدور حولها عدد من المطاعم الفاخرة والفنادق والحانات والمقاهي وكذا مجموعة متنوعة من المحلات التجارية. كما توفر المارينا عدد من النشطة والخدمات كمنتجع صحي فاخر، ملعب للغولف، مجموعة كبيرة من الرياضات المائية بالإضافة إلى شواطئها المذهلة ذات المياه الدافئة والرمال البيضاء. إن مارينا سمير قاعدة مثالية لاستكشاف المدن المجاورة كطنجة، تطوان وشفشاون.

يهتم العديد من المستثمرين لمارينا سمير وهذا ما يعتبر تزايد البنايات فيها. أما الأسلوب المعماري المهيمن للمباني فهو الأسلوب الموري المغربي. توجد بمارينا منازل فاخرة وشقق غالبا ما يتم استأجارها لقضاء العطلة.





Combine Flights?