This Blog is also available as an RSS Feed

General

أول ملتقى دولى للسياحة القروية في المغرب

تستعد مدينة ورزازات أو"هوليود المغرب" كما يطلق عليها لما اشتهرت به من إنتاج سينمائي لشركات عالمية، في هذه الأيام على قدم وساق لتنظيم أول ملتقى دولي للسياحة القروية من 7إلى 9مارس 2008م، الذي سيجمع فعاليات تنتمي إلى عالم السياحة المتخصصة والمؤسسات الفندقية ومأكولات المطاعم السياحية والعالمية، وكذلك مؤسسات مالية لها ارتباط بالاستثمارات السياحية، وبالطبع تحت غطاء رجال الإعلام الدولي والذين ينتمون للصحافة ومختلف وسائل الإعلام المرئي والمكتوب.

وحسب مصادر موثوقة، تعد هذه التظاهرة الأولى من نوعها بالمملكة المغربية التي سوف تعالج وتنمي قطاعا شبه جديد في السياحة وسيكون لها مردود اقتصادي واجتماعي، إضافة للجوانب الثقافية في قطاع السياحة القروية الغنية بموادها ومنتوجها، وبالتالي تحسيس الفاعلين في هذا القطاع إلى أهميته من حيث التنمية البشرية والمالية للعنصر الإنساني. وسيعمل هذا اللقاء على التعريف بكنوز السياحة القروية المغربية المتمثلة في المملكة المغربية عموما، وفي جنوبها وصحرائها خصوصا.

ويتوقع أن يشارك بهذا المؤتمر عدد الدول العربية الأجنبية، والجهات والمنظمات المهتمة بالفعاليات السياحية المختلفة. ويتوقع أن يشارك بهذا المؤتمر عدد الدول العربية الأجنبية، والجهات والمنظمات المهتمة بالفعاليات السياحية المختلفة





Combine Flights?